عاجل !!!! حادثة سير بين سيارة وراجل
السلام عليكم، مساء الخير، وبعد،
متى يكون موعد الجلسة علما ان الحادثة مرت عليها 4 اشهر ولم نتوصل باي جديد او خبر عن المحاكمة علما انه قد تم اخد اقوال الطرفين لذا الشرطة و مدة العجز 20 يوما ؟ وهل التعويض من طرف التامين رهين ب امر المحكمة ؟ وما الحكم المطبق على السائق علما ان الراجل لم يصب اصابة خطيرة، فقط ارتجاج في الدماغ وهو في طور العلاج؟
شكرا لكم.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً