حادثة سير ليلا بين سيارة و دراجة نارية
السلام عليكم حيت كنت راجع من سفر مع عائلتي الصغيرة و حتى اقتربت الى بيتي حتى تفاجأت بصاحب دراجة نارية يتجه نحوي بسرعة مفرطة وفي اتجاهي اي انه في الاتجاه المعاكس فحاولت ان اتفاداه الا في اخير المطاف اصطدم بالجانب الايمن الخلفي لسيارتي مما ادا الى اصابته في وجهه ولا اعرف حتى الان ما هي حالته الان لان الحادثة وقعة البارحة ليلا . وزيادة على ذالك ان صاحب الدراجة كان في حالة سكر مفرطة ولم يكن حاملا لاي اوراق لا بالدراجة النارية ولا التعريف الوطني . بالنسبة لي كانت اموري قانونية فسوءالي ما ذا سيكون. سياق الامور القانوني حيث انه لاول مرة تحدت لي حادثة سير مع اني ابتدات السياقة منذ 1996 ولكن هذا قدر الله وقضاؤه.
شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً