حجز تحفظي على عقار بموجب النفقة
السلام عليكم
لدي سؤال عاجل من فضلكم، أنا وزوجتي في خصام وهي الآن ترفع دعوى قضائية تتعلق بالنفقة، لكنها قامت بالحجز التحفظي على الشقة التي أمتلكها، فهل يجوز لي أن أرفع هذا الحجز؟ وكيف ذلك؟ مع العلم أن الحجز متعلق بالنفقة..وأنا أريد أن أبيع شقتي...شكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً