التصفية القضائية
السلام عليكم
شركة في أخر مرحلة في التصفية القضائية حيث يتم توزيع الأموال لدائنين، لكن بعض الشركات لم تأتي عند سنديك الشركة لتأخذ الأموال رغم إستدعائها عدة مرات من طرف السنديكا هل هنالك حل من فضلكم؟؟؟
شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً