سوال عن ارض جماعية
نحن ثلاثة اخوة نتصرف في ارض تصرف فيها ءاباؤنا واجدادنالمدة تزيد عن ستين فقمنا من اجل اجراءات التحفيظ فقام احد الاشخاص بالتعرض يدعي انها ملك لاجداده سؤالي هو من له الحق في تحفيظ هذه الارض علما اننا نتصرف فيها اكثر من ستين سنة وشكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً