رد الاعتبار حكم موقوف التنفيذ و غرامة
السلام عليكم، في 2013 حكمت في قضية شيك بدون رصيد بثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ و غرامة مالية قدرها 50000درهم، حاليا لا أستطيع سداد الغرامة، و رغم انه تم النصب علي في مبلغ 240000درهم، و هو ما حال دون سداد قيمة الشيك، انا بدون عمل الآن، و اب لطفلين، هل يحق لي المطالبة برد الاعتبار لولوج اسلاك الوظيفة العمومية.... أعيش كابوسا حقيقيا، اجيبوني جزاكم اللّٰه. انا جد معسر، لا قدرة لي على أداء الغرامة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً