8 أشهر موقوف التنفيد و غرامة مالية : متى يمكنني رد الاعتبار ؟
السلام عليكم
عندما كنت في 17,18 من عمري كنت اعمل افعال صيبيانية كنت فقط قاصر لا اعرف مادا كنت افعل ... تم القاء القبض علي في عمر 19 سنة ب تهمة الدخول لنضام المعالجة و اتلافه .. تم الحكم علي ب 8 أشهر موقوف التنفيد و غرامة مالية 10000 درهم تما أداءها . والان انتهت مدة 8 اشهر موقوف التنفيد سؤالي هوا متى يمكنني رد الاعتبار ؟ لا اريد ان انتضر 5 سنوات و حاليا اشتغل في شركة خاصة ب الامن المعلوماتي و الحماية .
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً