استشارة في السكن الاقتصادي
السلام عليكم اتمنى ان تساعدونني انا اقطن في السكن الاقتصادي منذ 2015 شهر 5 واردت ان ابيعها لكن فرضوا علي ضريبة كم من الوقت يجب ان اقطن فيها ثم ابيعها بدون اي ضرائب؟؟ وهل ان اردت ان اكريها ممكن ؟؟وهل مثلا اهبها لشخص هل يمكن لذلك الشخص ان يبيعها ؟؟وشكراا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً