طلب طلاق شقاق
السلام عليكم، أنا شاب أبلغ من العمر 32 سنة، متزوج منذ 6 سنوات و أب لطفل يبلغ من العمر 4 سنوات و نصف. علاقتي بزوجتي أصبحت لا تطاق و أصبحت ألقى منها جميع أنواع السب و الشتم و سوء المعاملة مع الحرمان من الحق في الجماع الشرعي، و أصبحت أخشى على نفسي من تصرف قد يكلفني غاليا لأنه باستفزازها لي اخاف ان أقدم على ضربها او شيء من هذا القبيل، لذلك أفضل الطلاق. أعمل في عمل محترم راتبي الشهري 8500 درهم، إقتنينا منزلا منذ سنتين و انا الذي يدفع الاقساط كاملة بما مجموعه 6000 درهم. الان اذا أردت الطلاق احب ان آخد فكرة عن المسطرة الواجب اتباعها و ايضا كم سيكلفني ذلك من مصاريف و نفقة و لكم جزيل الشكر.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً