عدم تسديد قسط من قرض بنكي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤالي هو
تخلفت عن اتمام قرض بنكي اكثر من 11 سنة. قانونيا هل هناك تقادم في هاده المسالة
وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً