ما المقصود باستئناف النيابة العامة في قضايا الميراث
بعد ان ربحت دعوى تخص الميراث في حكم الاستئناف اخبرني المحامي بانه ينتظر ادا لم يكن هناك استئناف اخر من طرف اخي (المدعي) او من طرف النيابة العامة . واريد ان ارفع دعوى تخص التعويض بالصائر لاني تضررت كثيرا معنويا وماديا واخبرني بانه لا يمكنني ولم يعطيني سبب مقنع ذلك فما السبب
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً