طلب استرجاع جزء من الارض
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
باع ابي رحمه الله جزء من أرض (100 متر مربع من مساحة اجمالية ل 2500 متر مربع)وهي مشروكة مع اخيه ( عمي) مند 20 سنة تقريبا عن طريق العدول رغم ان الارض انا ذاك ليست محفظة وليس لها ملكية، لكن الان المساحة كلها 2500 متر مربع لها ملكية في اسم عمي و انا و اخوتي .
السؤال1: هل عقد البيع الذي ابرمه والدي مع المشتري 100 متر مربع صحيح من الناحية القانونية؟
السؤال2: اذا كان العقد صحيح فهل يحق لي عمي شفاعة المشتري و اعادة البقعة؟
السؤال3: هل من طريقة قانونية لسترجاع هذه البقعة ؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً