التعويض عن تفاقم الضرر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا اريد معرفة كيفة احتساب التعويض عن تفاقم الضرر في حادثة شغل بصفة عامة ولكم جزيل الشكر
والسلام
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً