عقوبة التعرض و السب و الشتم
منذ فترة و أنا أعاني من شخص يلاحقني و ينتمي الى نفس الجامعة التي أدرس بها ... بعد رسائل التهديد الالكترونية قام هذا الأخير بمنعي من اجتياز احدى المباريات التي كانت منظمة داخل الحرم الجامعي ,, معظم الشهود هم من صديقاتي التي عشن معي كل أحداث هذه التجربة...
و كل ما حاولت الالتجاء للقانون يخبرني أحدهم أن أصدقائي لا يعتبرون شهودا كافين على ما حدث..
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً