تعرض ابي لحادثة سير
تعرض ابي لحادثة سير ،عمره 75 سنة من طرف شاحنة على متن دراجته النارية الغير المؤمنة حكمت المحكمة له بالتعويض عن الضرر لكن بعد مدة ارسلو له غرامة قدرها 5000درهم .
أريد استفسار بخصوص أن أبي عاجز و شيخ لا يملك أي سنتيم لسداد الغرامة فما الحل ؟ أرجوكم ساعدوني
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً