عاجل من فضلكم
هل اوافق على ابرام الاتفاق مع طليقي الدي يريدني ان اتنازل على مبلغ النفقة المتجمع عليه مقابل ان يمنحني الادن بالاقتطاع من المنبع
هل يمكنه ان يخدعني و يطلب ايقاف الاقتطاع
و ان اردت ان يكون عن طريق المحمة كيف لنا دلك يعني هل ندهب للمحكمة معا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً