طلاق الشقاق من طرف الزوج
السلام عليكم نتمنى تجاوبوني عافاكم الزوج ديالي رفع عليا دعوة ديال طلاق الشقاق في المغرب و أنا مسقر في الخارج درت وكالة للأب ديالي بش إتكلف بالأمر أنا باغا لغي الدعوى لأني أنا ديرا دعوة قضائية عليه هنا في إيطاليا ميمكنش ليا نتبع جوج قضايا علما أني عندي ولد تزاد هنا و ممقيدش في المغرب و لا في القنصلية لأن الأب محاضرش لزيادة ديالو... وش ممكن الدعوى تلغى.؟ جاوبوني الله إجازكم بالخير
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً