طلاق الشقاق من طرف الزوج
أنا الآن أريد رفع طلاق الشقاق
لأني كنت أبيع حوائجي لأجمع مصاريف الطلاق
و أنا لا أتوفر على عمل ، وهم رفعوا النفقة و هي الآن حامل في شهرها التاسع
و أنا لا أتوفر على المال لكي أوكل محامي
سؤالي :
هل يمكنني رفع دعوى طلاق شقاق الآن و هي حامل في شهرها التاسع و هل يمكنني أن أرفع الدعوى بدون محامي ؟
هي لن تمتنع عن الرجوع، أنا متأكد
هل القاضي سيكون منصفا لحالتي الإستثنائية (
طالب لا زلت أدرس، لا أتوفر على عمل ،والدتي مريضة و أنا من يشتري لها الدواء ، )هل يمكنني أن أجمع أوراق تثبت هذا ،و الكل يشهد بهذا
اولا ارفع عليها دعوى الرجوع الى بيت الزوجية والمحكمة ستحكم عليها بالرجوع واذا امتنعت ارفع عليها دعوى توقيف النفقة .
اما اذا رفعت دعوى الطلاق للشقاق بدون مبرر فان المحكمة ستحملك المسؤولية على الطلاق وترفع من قيمة المتعة والتعويض عن الضرر