اتعاب المحامي عن ملف التعويض عن حادثة سير
حيث حكمت المحكمة بمبلغ التعويض في 36640 درهم و المحامي من الضحية امضاء اشهاد يفيد منح الضحية مبلغ 18170 درهم و منح المحامي مبلغ 10500 درهم
اسئل:
1- هل هدا اﻻشهاد قانوني
2- هل نسبة المحامي يستحقها علما ان جميع المصاريف التي تم دفعها للخبير دفعها الضحية و ليس المحامي
3- اين هو باقي المبلغ
و شكرا جزيلا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً