شهادة رفع اليد بالنسبة للسكن الاجتماعي
السلام عليكم
اقتنيت سكن منذ 4 سنوات لا أقطن به لانني أشتغل في مكان بعيد،وهو مسجل لدى إدارة الضرائب بأنه فارغ.فبحكم عملي البعيد لايمكنني السكن بهذا المسكن.فما هو السبيل للحصول على هذه الشهادة؟
وشكرا.
السلام عليكم عفاك اخت سماره واش كطلبو وراق لما و ضو ديال لعام لخر ولا ديال لعيمان لي فاتو كاملين و شكرا .
إثبات السكن يكون بفواتير الماء والكهرباء وبالبطاقة الوطنية.