تعويض نزع الملكية
السلام عليكم
قامت الاملاك المخزنية بنزع الملكية أرض عارية سنة 1987 سؤالي هل يمكن سحب التعويضات المؤقتة عن نزع الملكية لدى صندوق الايداع والتدبير
ريتمى بث في النقض علما أن الحكم الاستئنافي التعويضات النهائية عن نزع الملكية.
شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً