الانذارات في قانون الشغل
هل يمكن رد الإعتبار و الإعفاء من الانذارات في العمل و هل هناك مدة معينة تبطل الاندارات والمخلفات في قانون الشغل (كمتال مرور سنة او سنتين دون ارتكاب نفس الخطأ يصبح الانذار ملغيا او منتهيا صلاحيته)
وكم هي المدة التي تتقادم بها الانذارات في مدونة الشغل
ولكم جزيل الشكر
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً