الطلاق قبل البناء
انا مهاجر مغربي تزوجت بفتاة مغربية عن طريق وكالة ابرمتهاا بالقنصلية المغربية لوالدي المقيم بالمغرب لم التق بها قط وجوازي يثبت اني لم ادخل المغرب من قبل عقد النكاح والان اريد فسخ العقد لعدم التفاهم بيننا اريد ان اعرف ماذا سيترتب عن هذا الطلاق من مستحقات مالية وجزاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً