طلاق الشقاق من زوج اجنبي
انا مغربيه تزوجت باجني عربي في المغرب وعندى طفلين منه ولم استطيع تحمل اذيته لي اصبحت غير قادره على العيش معه واريد ان اتقدم بطلب رفع طلاق الشقاق على امل ان يطلقوني منه لانه يريدو تعذيبي بعدم طلاقي يقول لي لناطلقك وسرسلك لبلدك في تابوت انا الان اسايره لكي اسافر لبلدي المغرب باولادي وهناك ارفع دعوة الطلاق. فهل سبطلقونني منه ؟ وهل سيحرموني من اطفالي مع العلم واحد عنده7سنوات والتاني4 وكم المده اللازمه للبث بحكم الطلاق ارجووووكم اجيبوني
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً