استشارة مكتري
السلام عليكم
انا مكتري لمنزل لاكن بدون عقد و اادي واجبي الشهري بدون وصل شهري و الان صاحب المنزل يود بيع المنزل لشخص و يقول ان هدا الشخص سيدعني في المنزل و اادي له الواجب الشهري كما كنت افعل معه سابقا
انا متخوف من ان يبيع المنزل و ياتي الدي اشتراه و يامرني بالافراغ
سؤالي هو : كيف سأحمي نفسي لانني لا اجد مكان افضل غير هدا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً