هاتف محكمة النقض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد منكم ان تساعدوني.السادة المحترمين لي ملف بمحكمة النقض بالرباط واريد ان اسال عن موعد الجلسة ومند مدة وانا اتصل هاتفيا بالرقم المخصص للرد على مكالمات المواطنين بالنسبة لملفاتهم واتصل عشرات المرات يوميا ولم يجب احد استادي ارجو منك ان تستفتر عدم الرد وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً