بيع شقة مشتراة قرضا
من فضلكم عندي شقة اشتريتها عن طريق البنك يعني بأقساط لمدة 25 سنة بثمن قدره 200000درهم في سنة 2011 ومساعدة من الدولة قدرها 20000 أريد بيع هذه الشقة مع العلم أنها كانت سكنا رئيسيا بالنسبة لي ما هي الإجراءات القانونية و الخطوات المتبعة وشكرا جزيلا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً