نزع الملكية من اجل توسيع الطريق
ما هي الإجراءات المتبعة في نزع الملكية إذ أننا فوجئنا بأن البلدية ستقوم بهدم سلالم منزلنا لتوسيع الطريق فهل ننتظر حتى يحدث هدا الأمر ام هناك إجراء نقوم به قبل الهدم و شكرا المرجو الإجابة بسرعة لأن الأمر ضار بأن ولا نريد أن يكون التأخير سببا في ضياع ملكنا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً