استشارة عاجلة. من فضلك
انا اسكن في منزل متوفي ملكوه من ٧ سنوات ولمشكلة اني حين اريد استخرج شهادة سكني يرفض لمقدم لان لا اتوفره عل شهادة عداد كهرباء بسمي وصحب البيت لا وريت له هل من حقي رفع. دعوة تبوت مليكي بوضع اليد وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً