فسخة عقد اشتراك
فسخة عقد اشتراك الهاتف التابت و الأنترنيت مع اتصالات المغرب وقمت بدفع جميع الفواتير التي تدين لي بها . ولكن بعد مرور 20 يوما أرسلت لي الفاتورة من جديد .. هل أنا مجبر على الدفع لهم . وماهي الإجراءات التي يجب علي إتباعها ؟ و شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً