الحجز على الراتب
تحية عطرة ، وشكر جزيل لكم أستاذي الكريم.
عليّ قرض من إحدى المؤسسات ، عجزت عن متابعة تسديده لتوقفي عن العمل سنة 2011 ،وهذه السنة اتصلت بي إحدى شركات التحصيل ،طلبت مني توفير 20 في المائة من مجمل المبلغ الذي أصبح 82000 بعد جميع الاحتسابات وإعادة جدولته.وعندما اتصلت لأبلغهم بعجزي عن توفيره، أعلموني بأنهم سيحجزون على راتبي لدى وكالتي البنكية.
المرجو إفادتي بحيثيات هذه المسطرة،وهل بإمكاني إعادة الجدولة من دون تسبيق؟وفي حالة الحجز على الراتب ،كم سيكون المبلغ عِلما أنني أتقاضى 3000 درهما ومتزوج ولدي طفلتين،لكم مني أطيب التحيات،وأعتذر عن الإطالة.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً