كيف أقدم شكاية لوكيل جلالة الملك .
السلام عليكم
كنت أقود سيارة على طريق وطنية ، اوقفني دركي للمراقبة ، فقال لي عندك مخالفة أجهزة الانارة للصفيحة الخلفية غير مطابقة للمعايير القانونية على حسب المادة 186 . قلت بأن هناك المادة 189 التي تمنع تحرير محضر في حق أي سائق . قال لي ليس لدينا مادة تسمى 189 . اصر على قراره و حرر في حقي محضر لمخالفة قانون السير . أريد الطعن في هذه المخالفة ، اريد معرفة مراحل الطعن و كيف اوجه شكاية لدى وكيل الملك . شكرا .
السلام عليكم ورحمه جزاكم الله خيرا انا تجسس عني شخص واخد صوري و صور زميلاتي ويبتززنا بنشر صور مع علم سرق لي فايسبوك واخد لي صوري وانا لم انشرها زميلاتي يعريفنهم وكل شيئ المرجو مساعدتي
كان عليك أن تطلب منه أن يتصل برئيسه أو نائب وكيل الملك و هو سيتخد اللازم أما الحالة هنا يجب أن لا بتجاوز المدة 7 أيام هنا تقوم بتحرير شكاية عند كاتب عمومي و تودعها لدى كتابة الظبط بالمحككمة مكان المخالفة