شتم في مكان العمل
السلام عليكم
انا موظفة وتشاجرت مع احدى المواطنات قامت بشتمي فشتمتها تم خرجت من مكان عملي
سمعت بعد ايام انها قد قدمت شكوى ضدي. لدى السلطات هل اقدم انا ايضا شكوى بهذا الصدد وماهي. عقوبة الشتم والسب العلني في مكان العمل وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً