من المسؤول عن افشاء سر المداولة
في دباجة محضر اللجنة التاديبية ضد احد الاعوان، قام المجلس بعرض لكل ما راج في المداولة. فمن هو المسؤول عن هذه الجريمة؟ هل رئيس اللجنة ، ام اعضاءها جميعا ام سكرتير اللجنة؟ وما هي عقوبتها الادارية؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً