موضوع عن الطلاق
السلام عليكم الله اخليك انا عندي الاخ ديالي كان مزوج وطلق هادي مدة و ماعندوش أولاد مع هاد السيدة ولكن المشكيل هو هاد السيدة مزالة تتقول ليه عطيني النص فالدار رغم أنوا كلشي ديال الاخ ديالي بغيت نعرف واش هاد السيدة بالفعل عندها حق فالدار رغم انها طلقات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً