هل يحق لمالك مركز تجاري أن يترأس مكتب السانديك؟
يمتلك هذا المالك عددا من المحلات قام بكرائها للتجار هم من يؤدون الواجب الشهري ولديه محلات فارغة لا يؤدي عنها الواجب الشهري، وباع عددا من المحلات .هل يحق له الدخول إلى مكتب السانديك؟ والتصويت في إجتماعات السانديك ؟ وماهي نسبة الأصوات التي يتوفر عليها علما أن 45%من المركز التجاري بإسمه
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً