كراء شقة بعقد
السلام عليكم ورحمة الله
قمنا بكراء شقة لأجنبي(افريقي) منذ سنة 2008 الى يومنا هذا,بعقد .حيث كان ابن عمه يقوم بتوصيل الواجب الشهري لنا الى ان توقف عن الاداء منذ5 اشهر فتفاجأنا بان المقيم في الشقة هو ابن العم السابق ذكره فطلبنا منه الافراغ ولم يرضى وتطورت المسالة فقمنا بقطع الكهرباء
سؤالي هو: كيف نستعيد شقتنا وكم تستغرق الدعوى من وقت؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً