رفع الرهن و مشاكله
السلام عليكم اقتنيت شقة بالسكن الإقتصادي 2014 و لظروف شخصية لم أقطن بها حتى 2016 و أيضا نفس السنة عرفت ربط السكن بالماء و الكهرباء. المهم الشهادة الإدارية مطلوب فيها رولفي ديال الضوء و الماء و بالتالي مابغاوش يعطيوني شهادة إدارية فيها تاريخ الإقتناء. سؤالي واش ماكاينش شي حل مع هاذ النظام الضريبي. و شكرا
السلام ...الله يخليك عنظي نفس المشكل هل استطعت ان تقوم برفع الرهن
هل قمت برفع الرهن رغم هذه العوائق ?المرجو اااجابة لانني اعرف نفس الحالة ولا ادري كيف اتصرف تفاديا للغرامةالتي لا طاقة لي بها و شكرا [email protected]