ارجوكم مساعدة في قضية نصب واحتيال
السلام عليكم عندي واحد السؤال من فضلك سلفت واحد الشخص مبلغ ديال 60000 درهم تقريبا سنتبن اخذت منه ضمان شيك بدون تاريخ فيه مبلغ 160000 قصد الضمان واخيرا ما بقاش ربطنا الاتصال وبدل رقم الهاتف في الاخير لقيت بأنه في السجن بتهمة النصب والاحتيال حكمت المحكمة عليه ب 5 سنوات سجنا و انا لازلت الان بدون شيء واش ندفع الشيك للمصالح المختصة او ننتظر حتى يخرج من السجن ما الحل من فضلك نتسنى تجاوبني وشكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً