هل مول الملك يمكن يعوض المكتري
السلام عليكم
عندي طلب من موقعكم الجميل احنا ساكنين عند واحد السيد مند 45 سنة كراء ،ومند 9 سنوات شراو عندو شي ناس العمارة كلها بالكراية اللي فيها دابا بغيت واش عندنا الحق نقولولو يعطينا نخرجو أو لا
شكرا جزيلا
صباح الخير واش ممكن شي مسؤول على المنتدى يجاوبنا
ممكن تجاوبوني الله يخليكم