ملتمس ايقاف النفقة
بعد السلام والتحية.
اريد معرفة لمن يوجه طلب ايقاف النفقة هل الى قاضي المستعجلات ام ماذا؟.
كم من جلسة تلزم للبث في الطلب وهل ساكون في حاجة لمحام ام يمكنني القيام بالامر شخصيا او اكلف احدا من اقاربي للحضور..شكرا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً