طلب الطلاق من طرف الزوجة
سلام عليكم أود أن أسألكم جزاكم الله خيرا هل للزوجة من حق على الزوج في حالة رفعها دعوة طلاق علما أنها تزوجت لمدة سنتين بعقد شرعي بصدا ق قدره خمسة آلاف درهم وزوجها لم يخطبها من منزل أهلها ولم يدخل بها إلى بيت الزوجية يعني ماتزال بشوفها نظرا لسوء تفاهم بينهما حيث أنها ما تزال في بيت أهلها إلى يومنا هذا وشكرا
لم تجيني يا خي انا انتظر منك الجواب الكافي جزاك الله خيرا
نعم اخي ما تزال بكر لم يدخل بها