الزواج بالثانية
السلام عليكم
بودي طرح سؤال على حضرتكم
اريد الزواج بامراة ثانية ولا ارغب في التفريط في زوجتي الاولى ولا مجال لطلب الاذن منها يعني اريده زواجا شرعيا قانونيا دون دراية الزوجة الاولى لاني اعرف انها لن تقبل ومااراه اني لا اخالف الشرع وان القانون خلق مشكل بتقييد التعدد لا حلا لاي شيئ بالعكس واضع بين ايديكم المشكل ولا اعرف لربما ارشدتموني لحل قانوني احفظ به حق الزوجة الثانية ومشكورين
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً