الطرد التعسفي بدون سبب لحارس عمارة
تم طردي بدون سبب من طرف السانديك الخاص بالعمار لأنه تلقى شكاوى من 3 أشخاص لا يسكنون في العمارة التي أحرسها ,أنا أشتغل لديهم منذ 15 شهرا,طردوني بدون إعلامي للبحث عن عمل أخر.
أريد أن أرفع عليهم دعوى قضائية و أريد أن أعرف التعويضات التي يجب إعطاؤها لي .
المرجو الرد من فضلكم.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً