تصحيح عقد الزواج
من فضلكم انا زوجي مطلق من بريطانية ولما تزوجنا بالمغرب لم يحضر وتيقة الطلاق من رغم انه مطلق سنتين قبل زواجنا فكتب في العقد انه اعزب لان العادل قال ان الزواج اجنبي غير معترف به و الان نريد تصحيحها من اجل الفيزا المرجو منكم مساعدتي ما هو الحل و شكرا
اختي ممكن نسولك واش اصلحتي الخطء اللي عندك في العقد أو لا
حيت حتا انا عندي نفس المشكل ومعرفت شنو ندير
انا هاد الشهر تزوجت وزوجي مطلق ولكن كتبنا في العقد عازب وخفت لما يدفع لي فيزا يوقع لي مشكل