مصير الملكية العقارية
اسمح لي استاد ان اتدخل بخصوص هدا الموضوع لمزيد من الافادة . الاخ سال عن مصير الملكية التي يتراجع شاهدان من شهودها واجبتم انها ناقصة عن درجة الاعتبار الشرعي. وهناك قاعدة تقول : نصف اللفيف بمثابة عدل واحد، و شهادة العدل الواحد يعمل بها في المال أو ما يؤول للمال مع يمين المدعي. والملكية تؤول للمال ادن حتى لو تراجع نصف الشهود فمازالت عاملة مع اليمين. ما تقييمكم للموضوع استاد؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً