تصريح بالاتعاب و الساعات في العمل
انا اعمل في عيادة طبيةبالقطاع الخاص منذ اربعة سنين ولازلت . مرتبي الشهري لم يزد عن السنة الاولى الا ب 500 درهم طول هاته السنوات .
سؤالي كالتالي :
هل هذا قانوني بالنسبة لاقدميتي في العمل ام يجب ان اطالب ب الزيادة في الاجر . كما اريد ان اسأل ما مقدار الزيادة في الأجر التي استحقها كل سنة .
معلومة اعمل 13 ساعة من اصل 24 ساعة يوميا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً