تغيير الاسم الشخصي
انا وقعلي مشكل انه الجد ديالي اخطأ ف تسمية ديالي عوض مايدير سارة دار سعاد ومن مشا الاب ديالي باش يصحح قالو لو طلب مرفوض و كلشي كيعيط لي سارة وانا هادشي كيمرضني سمية فالحالة المدنية و سمية فالاوراق و بغيت نغير اسم من سعاد ل سارة و اهم حاجة ان الاضحية ديال العقيقة مذبوحة على سارة و شكرا
السلام عليكم
أطلب تغيير إسمي الشخصي وذلك لعدة أسباب منها، كون والدتي كانت ترزق في كل ولادة بأنثى و أنا كنت المولودة الأنثى الخامسة، و جرت العادة في منطقتنا أنه في هده الحالة على الوالدة تسمية آخر مولود أنتى لها بإسم ("حدهم" HADHOUM) إعتقادا منهم بأن هدا الإسم سيحد من ولادتها للإناث، و سترزق بمولود ذكر، بالإظافة كوني أجد صعوبة في التعايش و الإندماج بهدا الإسم، لما أتعرض له من سخرية و يأحذ من باب العبث من طرف أفراد المجتمع ما انعكس سلبا على رغبتي في الاستمرار في التمدرس بحيث غادرت المدرسة في سن مبكرة بسبب الإحراج الذي يلحق بي لعدم تقبل محيطي المدرسي لإسمي
المرجو منكم أستاذي الفاضل أن تمدوني بالإجراءات المسطرية لتغيير إسمي و المسؤول الدي يجب توجيه الطلب إليه مع الوثائق المطلوبة لهدا الغرض
و لكم جزيل الشكر و العرفان