استرجاع مبالغ الايراد العمري من شركة التأمين
منذ سنة 2014 ومؤسستنا تؤدي لاحد اجرائها ايرادا عمريا بسبب تعرضه لحادثة شغل ، وبالامس اصدرت محكمة النقض قرارها بالنقض والاحالة هل من حق المؤسسة مطالبة شركة التأمين باسترجاع الايراد العمري الذي أدته للمطلوب في النقض ، ام يجب عليها انتظار ما سيفضي الى حكم محكمة الاستئناف والتي ستنظر في القضية بهيئة أخرى والتقيد بالنقطة التي حددتها محكمة النقض في قرارها.؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً