بعد الحكم بالبراءة هل من حقي هذا الطلب
كنت قد استشرتكم في قضية انتزاع عقار وتراجع الشاهد عن شهادته أمام الضابطة وبعد أن هدده رئيس الجلسة والنيابة العامة عاد ليقر بما جاء في كلامه أمام الضابطة
اليوم صدر الحكم بالبراءة مما نسب إلي وتحميل الخزينة العامة الصائر
سؤالي بعدما يصبح الحكم نهائيا هل من حقي رفع دعوى الوشاية الكاذبة أو الشكاية الكيدية وطلب تعويض مادي عن الضرر الذي لحق بي ذلك أنني مهاجر بالديار الإيطالية وهذه الدعوى الظالمة جعلتني منشغلا بها حتى الفصل فيها اليوم ودامت سنتين من تاريخ الشكاية لتاريخ تعيين أول جلسة وسنتين ونصف من تاريخ أول جلسة لليوم فهل يكفل لي القانون بطلب معاقبتهم على الشكوى الكيدية والتعويض وشكرا لكم لأنكم تفيدونا كثيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً